" " لوحة مفاتيح يتغير لونها حسب التطبيق الذي تتصفحة لوحة مفاتيح يتغير لونها حسب التطبيق الذي تتصفحة - محمد للمعلوميات -->

لوحة مفاتيح يتغير لونها حسب التطبيق الذي تتصفحة


بالطبع لدى مستخدمي أنئمة التشغيل بدائل كثيرة يمكن اختيارها في اي مجال في مجال الكتابة وعبر تطبيقات لوحات المفاتيح يوفر متجر بلاي مجموعة متميزة ذات شعبية عريضة مثل بوحة مفاتيح Fleksy Swiftkey ولوحة جوجل .. الخ, معنا اليوم لوحة مفاتيح ستنال إعجابك بكل تأكيد وهس لوحة Chrooma والتي تدعم نظال التشغيل اندرويد.

مايميز هذه اللوحة أنها تتكيف مع التطبيق الذي يتصفحة المستخدم, بعبارة اخرئ تتغير اللوحة حسب لون التطبيق الذي يتصفحة المستخدم , والرائع انها مصممه بلغة ماتريال دايزين. كذلك تدعم التخصيص في أمكانية تغسسر حجمة علاوة على دعمها أكثر من 60 لغة من بينها اللغة العربية , ميزة اخرئ تجلبها لوحة Chrooma وهي ميزة الوضع الليلي التي من خلالها وبشل تلقائي يتم تغيير اللوحة وكذلك صوت النقرات وفقا للضوء المحيط.

ناهيك عن الرموز التعبيرية الجميلة ذات الشخصيات المتنوعة, كذلك يمكن للمستخدم إضافة صف للإرقام او إزالتة من خلال الإنتقال الى اعدادات اللوحة والكثير من خيارات التخصيص, وبذلك جمعت هذه اللوحة الكثير من مميزات اللوحات الاخرئ الفريدة وجعلتها في مكان واحد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق