طريقة إرسال رسائل ذاتية التدمير تختفي بعد مدة تحددها ( أنت )


في بعض الاحيان قد ترغب في ارسال رسائل او صور لأصدقائك لكن لا ترغب أن يقومو بالاحتفاظ بها للأبد. هنا نتحدث عن رسائل التدمير الذاتي التي تختفي بعد مرور وقت معين تحددة انت سنستخدم اليوم خدعة تعمل على الواتساب والفيسبوك ماسنجر وغيرها من التطبيقات المشابهة. لهذا اذا كنت ترغب في أرسال رسائل التدمير الذاتي في التطبيقات المذكورة فهناك خدعة يمكنك الاستفادة منها.
هذة الخدعة هي اسخدام تطبيق ثاني يسمى kaboom والذي يمكنك من أرسال رسائل وصور قابلة للتدمير بعد مرور مدة معينة تحددها أنت قد تكون ثواني او ساعات او حتى أيام .

كل ماعليك هو تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك.بعد فتحة ستلاحظ شاشة الترحيب الذي تشرح لك كيف تستخدم التطبيق كل ماعليك فعلة في هذه المرحلة هو أختيار الاسم الذي يتم عرضة في الرسائل .
التطبيق يمكنك من اخذ صورة بالكيمرا او اختيار الصور من ضمن البوم الصور في هاتفك , كما يمكنك ايضا كتابة رسالة بالنقر على ايقونة أسفل يمين الشاشة. بعد كتابة الرسالة او اختيار الصور قم بانقر على زر الارسال وتحدد المدة الزمنية التي تريد اختفاء الرسالة فيها, سيظهر لك Kaboom التطبيقات التي يمكنك مشاركة الرسالة او الصور عليها ومن بينها الواتساب وفيسبوك ماسنجر وغيرها.

التطبيق سيقوم بأرسال رابط للشخص الذي اخترتة, ويمكنة مشاهدة الصورة او قراءة الرسالة بفتح الرابط على المتصفح , وسيلاحظ كذلك المدة المتبقية لتدمير الرسالة.




شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة