" " تعرف على صيغة XApk الجديدة لنظام الاندرويد التي تمكنك من تنزيل التطبيق مع الداتا في ملف واحد تعرف على صيغة XApk الجديدة لنظام الاندرويد التي تمكنك من تنزيل التطبيق مع الداتا في ملف واحد - محمد للمعلوميات -->

تعرف على صيغة XApk الجديدة لنظام الاندرويد التي تمكنك من تنزيل التطبيق مع الداتا في ملف واحد



هل تواجه صعوبة في تثبيت الألعاب و تثبيت التطبيقات المكونة من ملف تنصيب و ملفات الداتا؟ هل مللت من التنزيل المتقطع للملفات والتطبيقات؟ ومن تطبيقات فك الضغط والتطبيقات الأخرى؟ سنتعرف في هذا المقال على الطريقة الجديدة التي ستغنيك عن كل هذه الطرق وتثبت تطبيقاتك وألعابك بأبسط صورة.


ما هي صيغة XAPK ؟

صيغة XAPK هي صيغة جديدة من تطوير موقع Apkpure يمكنك تثبيتها عبر تطبيقها الرسمي XAPK Installer فكرة التطبيق مبنية للتطبيقات والألعاب التي تحتوي على ملفات obb أو data يقوم التطبيق بنقل الملفات إلى مكانها المخصص ومن ثم تظهر لك رسالة تثبيت التطبيق وبهذه الحالة سيعمل التطبيق بشكل طبيعي 100%.
 
.

كيف يتم تنصيب ملفات الـ xapk ؟
الأمر بسيط جداً كل ما عليك هو تحميل تطبيق xapk installer على هاتفك المحمول وبعدها تقوم بتنزيل الملفات التي بصيغة xapk وستلاحظ ظهور الملف في التطبيق بعدها تقوم بالضغط على كلمة Install وستلاحظ ان التطبيق بدأ في استخراج الملفات بشكل تلقائي ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بالموافقة على التثبيت.

من أين بإمكاني الحصول على تطبيقات وألعاب بهذه الصيغة ؟


بإمكانكم تحميل التطبيقات والألعاب التي بصيغة XAPK  من موقع Apkpure من خلال زيارة الموقع من هنا 
او من نفس البرنامج xapk installer.


ما الفائدة من الملفات التي بصيغة xapk ؟

الكثير من الأشخاص يجهل طريقة فك الضغط عن الملفات من خلال جهازه المحمول وايضاً يجهل طريقة تنصيب التطبيقات المكونة من ملفين ملف تنصيب + ملفات الداتا لذلك تعد هذه الميزة أفضل فائدة من فوائد الـ xapk وايضاً هناك ميزة أخرى وهي التقليل من حجم الملفات أي إذا كانت اللعبة أو التطبيق حجمه بطبيعة الأحوال 1GB فبعد ان يصبح بصيغة xapk ستلاحظ أن التطبيق أقل حجماً وذلك نظراً لضغط الملفات بصيغة xapk.
 
https://apkpure.com/apkpure/com.apkpure.aegon
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق