" " لعبة سيارات سباق حربية تدعم اللعب شراكة بأتصال البلوتوث او الواي فاي مع اي صديق بدون انترنت لعبة سيارات سباق حربية تدعم اللعب شراكة بأتصال البلوتوث او الواي فاي مع اي صديق بدون انترنت - محمد للمعلوميات -->

لعبة سيارات سباق حربية تدعم اللعب شراكة بأتصال البلوتوث او الواي فاي مع اي صديق بدون انترنت






إمكانية لعب اي لعبة مع صديق وتحدية هي امر رائع فعلا ولكن معظم العاب الاندرويد لاتدعم هذا ولكن واخيرا وبعد بحث طويل تم أيجاد لعبة سيارات سباق تلعب بدون انترنت عبر البلوتوث او الواي فاي المباشر وهي لعبة ممتعة فعلا على الهواتف الذكية وتسمى Armored Car HD المصممة بجودة عالية الدقة HD مناسبة لجميع الهواتف.

المعلوم انه في الالعاب التي تدعم اللاعبين المتعددين يتم ربط اللاعبين عن طريق انشاء سيرفر اتصال من احدهم ثم البقية ينظمون الى السيرفر server لتتم اللعبة وهنا في لعبة Armored Car HD هناك 3 انماط للعب المتعدد:
1_ عن طريق اتصال البلوتوث: ويجب على اللاعبين عمل اقتران بالبلوتوث بين الهواتف وبعدها تشغيل اللعبة في كلا الهاتفين حيث الاول ينشآ السيرفر عبر خيار GREATE SERVER والثاني ينظم له عبر خيار    JOIN SERVER.

2_ التوصيل بالواي فاي المباشر: ايضا يتم انشاء سيرفر اتصال عبر GREATE SERVER ولكن هنا يجب استخدام IP الاتصال وهو رقم سري لكي لا يتصل احد غير مرغوب فية بشبكتك ويكون على الشكل الاتي 192.64.44.22.

والآن شرح طريقة الويفي المباشر WIFI DIRECT :

اولا بعد تحميل اللعبة ( الرابط اسفل المقال ) نفتح اللعبة ونضغط على تعدد اللاعبين MULTIPLAYER عندها سيعطيك ثلاث خيارات ( شراكة بالبلوتوث+ شراكة بالواي فاي + شراكة بالانترنت ) كما هنا.


سنختار نحن طريقة الربط بالواي فاي لذلك نختار MULTIPLAYER [WIFI] ونضغط عليها هنا سيظهر انشاء السيرفر والاخر الانضمام كما في الصورة هنا.


الان واحد منكم سيختار GREATE SERVER والاخر سيختار JOIN SERVER ولكن لكي ينضم له سيطلب منه ان يكتب باسورد الاتصال المؤلف من 10 ارقام وعلية ادخال الرقم الصحيح حتى ينضم الية وستجدة انت في زاوية الشاشة السفلى.


وعندما يكتبة سيجد الشخص الذي انشأ السيرفر اسم المنضم للسيرفر كألتالي.


وعلية عندما يتم الانضمام يتبقى فقط ان يضغط كلا الطرفين على الز الاخضر READY ليبدأ بالعب والسباق ايضا بأستخدام الاسلحة في المضمار.

 
واخيرا لتحميل لعبة سباق السيارات 

http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_4.html


هناك 3 تعليقات:

  1. ما اسم اللعبة صديقي العزيز

    ردحذف
  2. لعبة حلوة بس من فين احملها

    ردحذف
  3. نشكركم على المجهود الرائع

    ردحذف