" " لعبة كرة القدم فيفا FIFA Mobile Football v2.0.0 كاملة للاندرويد (اخر تحديث) لعبة كرة القدم فيفا FIFA Mobile Football v2.0.0 كاملة للاندرويد (اخر تحديث) - محمد للمعلوميات -->

لعبة كرة القدم فيفا FIFA Mobile Football v2.0.0 كاملة للاندرويد (اخر تحديث)

 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ،  لعبة FIFA Mobile Football هي افضل لعبة كرة قدم للاجهزة الضعيفة التي تتميز بغرافيك عالي رغم حجمها البسيط.  الان يمكنك انشاء الفريق الخاص بك والمشاركة به في مباريات وجها لوجه في بطولات القارية والعالمية .
كن مديرا لفريقك المفضل مع مقاربة جديدة لجمع وبناء. إنشاء فرقة أكبر وأعمق، إجراء تعديلات تشكيلة على الطاير، وبسرعة تغيير التكتيكات قبل كل مباراة. جعل الحق في التحرك ومشاهدة النادي تتحسن كل يوم.
تحقيق مستويات مبتكر للمنافسة على لعبتك مع الوضع هجوم. تتمتع مباريات مثيرة لا نهاية لها أن تبقي لكم يطالبون أكثر كما يمكنك التعامل مع الممتلكات الهجومية. الحفاظ على قوة الفريق في يديك مع مسرحيات لدغة الحجم والضوابط التي تم تحديثها.
للمرة الأولى، المشاركة في البطولات، تجربة الاجتماعية الحقيقية التي تسمح لك للانضمام الى القوات والسعي لمجد مع الأصدقاء واللاعبين في جميع أنحاء العالم. اختبار المهارات الخاصة بك في بطولة بين الدوري أو أخذ لقطة منافسة البطولات في جميع أنحاء العالم لتسلق المتصدرين وقهر كبار المعارضين.

معلومات اللعبة :
الشركة المنتجة : .ELECTRONIC ARTS
نوع اللعبة : رياضة.
الإصدار : .v2.0.0
التوافق  : 4.0.3 فما فوق.
حجم التطبيق : 59 ميغابايت.
السعر : اللعبة غير متاحة حاليا على متجر جوجل بلاي  متوفر مجاناً ! .

صور من اللعبة :
 


http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_68.html

هناك تعليق واحد: