" " تحميل لعبة القتال والاكشن Call of Duty: Strike Team v1.0.40 مهكرة كاملة اخر اصدار تحميل لعبة القتال والاكشن Call of Duty: Strike Team v1.0.40 مهكرة كاملة اخر اصدار - محمد للمعلوميات -->

تحميل لعبة القتال والاكشن Call of Duty: Strike Team v1.0.40 مهكرة كاملة اخر اصدار


كول أوف ديوتي Call of Duty تعني نداء الواجب  وهي سلسلة العاب تصويب منظور الشخص الأول حائزة على عدة جوائز. وانطلقت السلسلة على الكمبيوتر الشخصي، ثم امتدت لتشمل أنظمة الألعاب والأنظمة المحمولة. كما استوحيت منها عدة ألعاب وصدرت بالتزامن معها.

 تخصيص تماما loadouts الفرقة الخاصة بك وقدراته مما يؤدي بهم للقتال في بيئات اللعب المتنوعة، يتميز القدرة الثورية للتبديل حيوي من التشغيل وبندقية عرض أول شخص لاستطلاع وهجمات منسقة الفريق في رأي شخص ثالث.
تدور احداث اللعبة العام هو عام 2020. والتوترات تتصاعد بين القوى العظمى في العالم. في هجوم مفاجئ، تجد الولايات المتحدة نفسها في حرب مع عدو مجهول. مهمتكم هي لقيادة فريق العمليات الخاصة المشتركة في الجهود العالمية الرامية إلى ملاحقة المسؤولين عنها.

 تجربة حملة لاعب واحد غامرة كاملة من ملحمة، لحظات سينمائية في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم. ضع مهاراتك للاختبار كما كنت محاربة موجات من الاعداء الصعب على نحو متزايد. تنافس ضد العائلة والأصدقاء ..





apk mod
obb

هناك تعليق واحد: