" " افضل 10 تطبيقات لمشاهدة و تحميل افلام ومسلسلات الانمي anime للاندرويد افضل 10 تطبيقات لمشاهدة و تحميل افلام ومسلسلات الانمي anime للاندرويد - محمد للمعلوميات -->

افضل 10 تطبيقات لمشاهدة و تحميل افلام ومسلسلات الانمي anime للاندرويد

نرحب بكم جميعا :في موضوع جديد ومشوق خصوصا لعشاق مسلسلات وعشاق الانمي .
اما اليوم فأردت ان اقدم لكم دليل شامل لأهم تطبيقات مشاهدة ومتابعة افلام ومسلسلات الانمي, حيث شأرح لكم مجموعة من افضل واشهر 10 تطبيقات لمشاهدة افلام الانمي على هاتفك الاندرويد.
افضل تطبيقات لمشاهدة و تحميل افلام ومسلسلات الانمي anime للاندرويد

* نبذة مختصرة عن الانمي وتطبيقات الانمي Anime : 

- تعتبر الآن افلام ومسلسلات الانمي من بينها المانغا في الأعوام الاخيرة اكثر شهرة بكثير من الافلام الاعتيادية الامريكية او الهندية وحتى اكثر شهرة من الدراما بشكل عام ، بسبب التطور الكبير الذي طرأ على هذه الصناعة حتى اصبح يحتل مكانا ووقتا مهما لأي قناة تلفزيونية او عبر شبكات الانترنت وليس هذا فقط ، بل ادى الاهتمام الكبير بها وايضا الى انشاء مواقع ويب و برامج وتطبيقات مختلفة لمشاهدة افلام الانمي anime على اي هاتف ذكي او حاسوب فضلا عن انتشار العاب الأنمي المختلفة والحديثة كألعاب ناروتوا و العاب دراغون بول و ون بيس و يوغي وغيرها الكثيرررر ...
- وهنا نحن الآن كمدونة مختصة بالاندرويد قمنا سابقا بشرح عدة مواقع وتطبيقات لمتابعة افلا ومسلسلات الانمي على الاندرويد من بينها anime slayer و add anime ، والآن سنقوم بشرح شامل لأفضل 10 تطبيقات لتحميل و مشاهدة افلام الانمي anime على هاتف الاندرويد .

⏪قائمة أفضل 10 تطبيقات انمي anime للاندرويد : 

1- تطبيق anime slayer : رغم اننا شرحناه سابقا لكن وجب علينا ذكره الآن لأنه يعتبر اقوى وافضل تطبيق لمتابعة وتحميل الانمي على الاندرويد ، و ليس له منافس حتى الآن بسبب احتوائه على عدد ضخم من حلقات الانمي المختلفة كلها مترجمة للعربية وبجودات عرض اختيارية .
تحميل انمي
👈حمله من هنا : انمي سلاير AnimeSlayer
2- تطبيق امبراطورية الانمي : وهو من افضل واقوى تطبيقات الانمي ، يعتبر المنافس الاقوى للتطبيق anime slayer ، تطبيق امبراطورية الانمي يحتاج للتسجيل بالأيميل قبل استخدامه ويدعم الترجمة بعدة لغات من بينها العربية ويتم تحديثه باستمرار ، التعليق الذي يثني عليه بالآلاف مع التقييمات المميزة وقد وصل عدد تحميلات تطبيق Amino: Communities and Chats اكثر من مليونين تحميل بكثير . 
تنزيل انمي
👈تحميل : امبراطورية الانمي Amino
3- تطبيق anime starz : تطبيق انمي ستارز من تطبيقات الانمي القديمة و المعروفة ، التطبيق يدعم تحميل مسلسلات الانمي anime او تشغيلها اونلاين ، لكن يجب عليك تسجيل ايميلك بالتطبيق لكي تتمكن من مشاهدة اي انمي او تحميل اي anime وبدون التسجيل لا تستطيع متابعة الانمي .
مشاهدة الانمي
👈حمله الآن : انمي ستارز animestarz
4- تطبيق add anime : ايضا تطبيق ادد انيمي من التطبيقات الانمي التي شرحناها سابق على موقعنا يمكنك الرجوع اليه من هذا الرابط ( هنا ) ، وهو من اسرع تطبيقات الانمي لجلب آخر الحلقات وترجمتها بعد ساعة من عرضها في اليابان ، ويوفر ايضا قسم او مجلة خاصة بآخر اخبار anime و تطبيق add anime يتبع للموقع الرسمي add-anime.net .
👈حمل التطبيق : add anime
5- تطبيق انمياتي بلس my anime : تستطيع من خلاله مشاهدة اي فلم انمي تريده مترجمة للعربية والتطبيق هو برمجة عربية خالصة ، التطبيق يعطي معلومات كاملة عن اي مسلسل امي تريده و عدد حلقاته واجزائه ثم تحميله او مشاهدته اونلاين
متابعة الانمي
👈تنزيل التطبيق : انمياتي my animes
 

6- برنامج تطبيق Manga Rock : من افضلهم على الاطلاق يدعم قراءة المانجا والانمي وتحميله ايضا ، يدعم 6 لغات مختلفة للترجمة من بينها العربية والانكليزية و الفرنسية ، حجم التطبيق حوالي 6 ميغا بايت .

anime android
👈تستطيع تنزيله هنا : manga rock app

👈حمل البرنامج هنا : manga bird app
8- برنامج Manga Zingbox : الى جانب انه يحوي افلام انمي للتحميل او المتابعة فأيضا يحوي قصص مصورة ومكتوبة للقراءة والتصفح اونلاين وافلاين .

تنزيل anime
👈قم بتنزيله الآن : zingbox manga
9- تطبيق مانجا عربية 2016 : تطبيق انمي عربي سهل الاستخدام وبسيط ، يدعم مشاهدة الانمي اونلاين او القيام بتحميل افلام  الانمي على هاتفك مباشرة ، يستحق التجربة فعلا كونه يدعم اللغة العربية كاملا .
anime للاندرويد
👈تحميل الانمي : تطبيق مانجا عربية 2016
10 - تطبيق Crunchyroll : تطبيق اندرويد من شركة غوغل لمشاهدة الافلام بشكل عام او شائها من الداخل و يوفر قسم لمشاهدة افلام الانمي ايضا على الهاتف من خلال التطبيق و يدعم المشاهدة بدقة عالية hd  .
انمي للاندرويد
👈رابط التحميل : crunchyroll
كانت تدوينة طويلة قليلا لكن قمنا بكتابتها وتقديمها لكم ليكون امامكم انت عشاق الانمي خيارات كثيرة لتحميل افضل تطبيق انمي anime ترتاحون له لمشاهدة فلم او مسلسل الانمي الذي تريدون بدقة وسرعة ممتازة و مترجم او مدبلج للعربية .

المصدر : دليل اندرويدالعرب
 
- نتمنى منكم مشاركة رأيكم بالتطبيقات هذه و ان كنتم تعرفون تطبيقات انمي اخرى ان تقترحوها علينا بالتعليقات

هناك تعليقان (2):

  1. تحميل محاكي نينتندو سويتش للاندرويد | عرب داون

    https://arabdown.net/trend/run-nintendo-switch-games-on-android-202169

    تعرف على كيفيه تحميل محاكي نينتندو سويتش للاندرويد وكيفيه تثبيت الالعاب على المحاكي وافضل الالعاب المجانية.

    ردحذف
  2. افضل 10 تطبيقات ومواقع لمشاهدة الانمي للأيفون والاندرويد
    https://husseiniq10.blogspot.com/2021/08/anime.html

    ردحذف