" " تحميل لعبة توم و جيري للاندرويد بحجم صغير بدون محاكي | Tom & Jerry android apk تحميل لعبة توم و جيري للاندرويد بحجم صغير بدون محاكي | Tom & Jerry android apk - محمد للمعلوميات -->

تحميل لعبة توم و جيري للاندرويد بحجم صغير بدون محاكي | Tom & Jerry android apk

لعبة من افضل و اقدم العاب الحاسوب على الاطلاق انها لعبة توم و جيري Tom & Jerry التي طالما قضينا بالساعات امام الحاسوب للعبة هذه اللعبة المسلية والتي تتميز بالفكاهة ونوع من التحديث .
اليوم نجلبها لكم بصيغة apk اي انك يتقوم اليوم بتحميل لعبة توم وجيري للاندرويد بصيغة apk وبدون الحاجة لمحاكي تشغيل خاص وبدون نقل ملفات او الحاجة لفك الضغط وبحجم صغير .
تحميل لعبة توم و جيري للاندرويد بحجم صغير بدون محاكي | Tom & Jerry android apk

من لا يعرف لعبة Tom & Jerry للاندرويد ، اللعبة التي كانت سابقا متوفرة على الكمبيوتر و التي كانت تتيح امكانية لعبها مع اي صديق على الحاسوب نفسه ، واللعبة عبارة عن انكستختار احد شخصيات توم وجيري و تختار منافس لك و ايضا تختار مكان القتال كالمطبخ مثلا او حديقة البيت و عل كل شخص ان يستخدم كل شيئ من حوله ليضرب به المنافس الآخر و يق بأنقاص نقاطه حتى تنتهي جميع النقاط ويربح الأقوى والاسرع والامهر في ألتقاط الأغراض ورميها على الآخر.

شرح تحميل وتشغيل لعبة توم وجيري Tom & Jerry للاندرويد بصيغة apk :

1- اولا وقبل الشرح قم بتحميل اللعبة ( رابط التحميل أسفل الشرح ) ثم قم بفتحها مباشرة ، ستظهر لك هذه الواجهة أختر منها ( شروع بازى ) و انتظر دقيقة او دقيقة ونصف .
تحميل لعبة توم و جيري للاندرويد
2- يعدها ستكون قد دخلت الى اللعبة و عليك هنا ان تختار single player لتلعب بشكل افرادي كما تشاهد هنا في الصورة
تشغيل لعبة توم وجيري على الاندرويد
3- في الخطوة الثالثة غليك اختيار مكان القتال و الشخصية التي تريدها من شخصيات Tom & Jerry apk المعروفة مثل ( توم - جيري - بيني - تويتي -بطوط- و الكلب...... )
تحميل Tom & Jerry android apk
- بعد اختيار الشخصية التي تريدها ستبدأ بلعب اللعبة مباشرة بدون اي خطوات اضافية ، وعليك ان لا تنسى انك تلعب لعبة توم وجيري على الاندرويد اي انك لن تستطيع لعبها ضد صديق بل فقط ضد الكمبيوتر كما نقولها دائما .
تنزيل Tom & Jerry android apk للاندرويد
رغم ان اللعبة بسيطة وقديمة لكن تبقى من افضل و ابسط الالعاب واكثرها تسلية و هي وتأتي بجرافيك متوسط
 

المصدر : دليل اندرويد العرب
 
* معلومات عن اللعبة :
* الاسم : توم وجيري Tom & Jerry android 
* السعر : مجاني 
* الحجم : 11 ميقا
 

http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_936.html

هناك تعليقان (2):

  1. سأقوم بالتبليغ عنك لادارة غوغل لتحذف موقعك كاملا لانك تنقل مقالات موقعي و صوري و كل شيئ حتى بدون وضع رابط المصدر

    ردحذف
  2. جميله اوي اوي اوي اوي

    ردحذف