" " لعبة كرة القدم الجديدة " Angry Birds Goal "تجتاح متجر غوغل كالنار في الهشيم | لعبة رائعة ! لعبة كرة القدم الجديدة " Angry Birds Goal "تجتاح متجر غوغل كالنار في الهشيم | لعبة رائعة ! - محمد للمعلوميات -->

لعبة كرة القدم الجديدة " Angry Birds Goal "تجتاح متجر غوغل كالنار في الهشيم | لعبة رائعة !

http://hamoody2.blogspot.com/

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , شركة Rovio المعروفة بإطلاقها للعبة الطيور الغاضبة بمختلف إصداراتها ، في الأيام القليلة الماضية تقوم بإطلاق لعبة جديدة بإسم " Angry Birds Goal " و هي لعبة جميلة تمتاز بمميزات رائعة تستحق التجربة في هذه التدوينة سنقوم بمراجعة قصيرة لها هنا.
- إن كنت من محبي كرة القدم فلعبة " Angry Birds Goal " هي لك بحيث هذه اللعبة تمتاز بقيادتك لمجموعة من الطيور الغاضبة لتسجيل أهداف و هزم الفريق المنافس .. تعتمد اللعبة على مؤثرات رائعة و إحترافية أيضا كما عودتنا شركة Rovio في إبداعها على الألعاب التي تقوم بإطلاقها.
  

و من أجل جمع طاقة كافية لمنافسة الفريق الأخر وجب الخضوع إلى بعض التمارين للفريق الخاص بك حتى يستجمع لاعبيك الطاقة الكافية من أجل منافسة الفريق الأخر .. في الحقيقة اللعبة ممتعة و عرفت عدد تحميلات كبيرة خصوصا و بعد إطلاقها مباشرة كما أن اللعبة متوفرة حاليا على الأندرويد فقط !
   

 http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_21.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق