" " تطبيق Pocket لحفظ الصفحات والفيديو ومشاهدتها لاحقا للاندرويد دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت تطبيق Pocket لحفظ الصفحات والفيديو ومشاهدتها لاحقا للاندرويد دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت - محمد للمعلوميات -->

تطبيق Pocket لحفظ الصفحات والفيديو ومشاهدتها لاحقا للاندرويد دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أعتقد الموضوع واضح من عنوانه، فكرة التطبيق هي أنه بإمكانك إضافة كل ما تصادفه على الويب ولا تمتلك وقتاً لقراءته إلى التطبيق، سواء كان صفحة، مقالة، فيديو، أو صورة.

في البداية تحتاج إلى إضافة Pocket، كل صفحة أو فيديو تقوم بإضافته سيتم تحميله تلقائياً وبكبسة زر إلى هاتفك عندما يكون متصلاً بالانترنت، التحميل يتم في الخلفية ودون أن تشعر به. وعندما ترغب تستطيع فتح التطبيق وقراءة جميع المواد المخزنة دون الحاجة لوجود اتصال بالانترنت بما في ذلك الفيديو. واجهة التطبيق رائعة جداً، التصميم  متناسق. المواد المخزنة تعرض بطريقة رائعة وسهلة للتصفح. كما يقوم التطبيق بتصنيفها تلقائياً بحسب نوعها: مقالات، فيديو، صور بحيث يسهل تصفحها عليك إن أحببت. ناهيك عن إمكانية البحث وإضافة الوسوم وغير ذلك.


- كما تلاحظون، يمكنكم حفظ أي شيئ من خلال رمز المشاركة الذي يضاف تلقائياً للمتصفح :

- من خلال الضغط على الرمز يتم تسجيل ما تريده
-الآن  إفتح تطبيق Pocket  للإطلاع على كل ما قمت بحفظه :
- يمكنك الولوج إلى أي شيئ ، و قراءته دون أنترنت.

  هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)
 

http://www41.zippyshare.com/v/r0SWJDvm/file.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق