" " تطبيق هيلو Hello لمعرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك، لكشف هوية المتصل، و العديد من المزايا المتقدمة تطبيق هيلو Hello لمعرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك، لكشف هوية المتصل، و العديد من المزايا المتقدمة - محمد للمعلوميات -->

تطبيق هيلو Hello لمعرفة رقم هاتف أي شخص على الفيسبوك، لكشف هوية المتصل، و العديد من المزايا المتقدمة


 
السلام عليكم أصدقائي، موضوعنا لهذا اليوم هو تطبيق هلو Hello و هو أحد أكبر دليل للهواتف المحمولة في العالم الذي تملكه أحد أكبر الشركات الرائدة في تقديم تكنولوجيا البحث Facebook و التي تعمل على تحويل دليل الهاتف وجعله أكثر ذكاءاً وفائدة . لنستعرض الان مميزات وخصائص تطبيق Hello للأندرويد.
 
 
-1-  إن تطبيق hello الجديد  يسمح لك باستخراج ومعرفة رقم هاتف أصدقاءك على الفيسبوك و غير أصدقاءك ، هذا فقط بتصفح القائمة أو البحث عن إسم أي شخص في مربع البحث.
-2-  تطبيق hello  يقوم بالكشف على هوية المتصل وذلك بإستعراض بياناته ومعلوماته حتى لو لم يكن هذا الرقم مندرج في قائمة العناوين في الهاتف.

-3-  تطبيق hello  يسمح بإجراء المكالمات وإرسال الرسائل القصيرة عبر تطبيق Messenger بدلاً من الاعتماد على شركات الاتصال الخلوي.
 
-4- يتيح تطبيق Hello للأندرويد أيضا إمكانية حجب المكالمات للأرقام التي تم حجبها مرارا من قبل المستخدمين.


- وتجدر الإشارة الى أن التطبيق سيكون المنافس الأول لتطبيق  Truecaller و الذي كان يعتبر أحد التطبيقات الرائدة في مجال كشف هوية المتصل حتى لو لم يكن الرقم مسجل عندك ، حيث يحمل التطبيق قاعدة بيانات خيالية بحيث تجاوزت الأرقام المُسجّلة في التطبيق أكثر من مليار رقم .


http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_45.html
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق