" " شرح تطبيق JINGO للحصول على رقم امريكي وهمي 100% وتفعيله على الواتس اب شرح تطبيق JINGO للحصول على رقم امريكي وهمي 100% وتفعيله على الواتس اب - محمد للمعلوميات -->

شرح تطبيق JINGO للحصول على رقم امريكي وهمي 100% وتفعيله على الواتس اب


الكثير منا يبحث ويريد رقم وهمي اي كان امريكي فلبيني وغيرها من الارقام المجهولة ليستعملة في المرح وتفعيل بعض التطبيقات متل : الواتس اب التيلجرام الفايبر وغيرها من التطبيقات التواصل الإجتماعي او لتسجيل بة في بعض الموقع غيرها من الاسباب الواضحة اقدم لكم تطبيق JINGO للحصول منه على رقم امريكي وهمي 100% وبكل بساطة وسهولة تامه تابع معي شرح طريقة الحصول على رقم وهمي .
لتحميل تطبيق JINGO : من هنا


نبدا بالشرح تطبيق JINGO :
- أولا : يجب علينا تحميل التطبيق JINGO من اعلاه وبعد تثبيته تظهر واجه التطبيق والكل يعرف هذا  وبعدها نضغط على Register كما هو موضح في الصورة لتسجيل في التطبيق والحصول على رقم وهمي .



  - ثانيا : رح اوضح الشرح بالارقام اسفل الصور.



1- يجب عليك اختيار بلدك التي تسكن فية وهذا ضروري ومهم .
2- تكتب رقم هاتفك علشان تاتي اليك رساله وفية كود التفعيل . 3- اكتب كود التفعيل . 4- اضغط على Register كما هو موضح في الصورة 
ثالثا : رح تظهر الك قائمة بعده مدن امريكية اختار احدا المدن للحصول على رقم .
ملاحظه : اذا ضهرة الك رسالة سوداء كما هو موضح في اسفل الصورة حاول تختار مدينه اخرئ .
  رابعا واخيرا : بعد اختيار المدينة رح يعطيك رقم امريكي وهنا انتبه رح اكتب الرقم في الواتساب وانتظر بضع ثواني واذا اعطاك الواتس اب هذي الرسالة مثل ماهو في الصورة ، اعطيه تم و روح الى تطبيق JINGO واعطيه OK ومبروك عليك وانتظر كود التفعيل من تطبيق JINGO .

  واما في حال اخبارنا تطبيق الواتساب لقد تم حظر هذا الرقم ، ارجع الى تطبيق JINGO واعطيه رجوع واختر رقم اخر حتى يزبظ معك رقم صحيح وهي حاله نادرا الحدوات  .

هناك تعليق واحد:

  1. حملت البرنامج حق الرقم الامريكي وما ضبط معي مدري ليش

    ردحذف