" " لعبة Radiation Island v1.1.8 مدفوعة كاملة للاندرويد لعبة Radiation Island v1.1.8 مدفوعة كاملة للاندرويد - محمد للمعلوميات -->

لعبة Radiation Island v1.1.8 مدفوعة كاملة للاندرويد

تحميل لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة "Radiation Island" النسخة المدفوعة للاندرويد باخر اصدار .
Radiation Island هي لعبة البقاء على قيد الحياة و مغامرات واثارة حيث عليك التاقلم والعيش في بيئة ذات عالم مفتوح وتجربة التحديات الغير محدودة في اللعبة مع رسومات واقعية ثلاثية الابعاد , اكتشاف هذا العالم الجديد والغامض التي يحتوي على الكثير من المفاجات , عليك استخدام كل ما تجد في طريقك للبقاء على قيد الحياة وحل الالغاز للعودة الي العالم الحقيقي .
اتبع المسار الخاص بك في بيئة ذات جمال أخاذ ونطاق هائل. استكشاف الغابات الضخمة التي تسكنها الذئاب خطرة والدببة والأسود الجبلية. التحقيق في قرى مهجورة والمركبات العسكرية القديمة حيث تحرس الكسالى الأدوات الحيوية والأسلحة والقرائن إلى أسرار هذا العالم. يمكنك حتى السباحة والغوص، وإذا كان يمكنك تجنب التماسيح الجائعة.

صيد الحيوانات البرية والأسماك أو جمع الثمار للتغلب على الجوع. منجم للموارد والأسلحة الحرف والأدوات والمركبات الأساسية. البحث عن الكنوز المخفية والمعدات والأسلحة النارية أن تسود في عالم مليء بالمخاطر: الإشعاع، والشذوذ، والطقس القاسي والكسالى الغاضبة.
 

ملف apk 

 


http://hamoody2.blogspot.com/p/5_73.html
ملف obb/data

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق