" " تعرف على معلومات ومواصفات أي هاتف كيفما كان من خلال هذا التطبيق سارع بتحميلة تعرف على معلومات ومواصفات أي هاتف كيفما كان من خلال هذا التطبيق سارع بتحميلة - محمد للمعلوميات -->

تعرف على معلومات ومواصفات أي هاتف كيفما كان من خلال هذا التطبيق سارع بتحميلة


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. إذا كنت مهووس بكل ماهو جديد في الهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو IOS أو أي نظام أخر فأنت لابد أنك تسرع لمعرفة مواصفات أي هاتف فور صدوره ، وشخصيا أنتمي إلى هذه الفئة ، لذلك فهذه الأخيرة تحتاج إلى مصدر موثوق من خلاله يمكنها الإطلاع على معلومات أي هاتف ذكي كيفما كان ، وها أنا ذا أحضرت لهذه الفئة المصدر الذي بإمكانهم معرفة معلومات أي هاتف .

إذا بيت القصيد من مقالتنا هذه يدعى Mr Phone ومن خلاله تستطيع التعرف على مواصفات ومعلومات أي هاتف سواء كانت متعلقة بالهاردوير أو السوفتوير .

إذا فور تثبيتك للتطبيق تقوم بالضغط على أيقونته رغبة في الدخول إلى واجهته الرئيسية، وبعد ذلك ستلاحظ أن التطبيق يتوفر على عدة أقسام ولكن مايهمنا هو القسم الأول والذي يخص البحث عن الهواتف ، تقوم بكتابة أي إسم هذا الأخير كيفما كان وسيوجهك الى صفحة تحتوي على كل مايتعلق بهذا الهاتف من مواصفات سوفتوير إلى هاردوير ، التطبيق يتوفر على ميزة رائعة جدا أعجبتني فيه كثيرا والتي تتمثل في مقارنة الهواتف بين بعضها البعض وبهذه الطريقة يمكنك معرفة الهاتف الأنسب لك .

صور للتطبيق :

 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق