" " تطبيق Enpass Password Manager Proالرائع لتخزين كلمات المرور بشكل آمن مدفوع للأندرويد تطبيق Enpass Password Manager Proالرائع لتخزين كلمات المرور بشكل آمن مدفوع للأندرويد - محمد للمعلوميات -->

تطبيق Enpass Password Manager Proالرائع لتخزين كلمات المرور بشكل آمن مدفوع للأندرويد


 تطبيق Enpass Password Manager Proالرائع  لتخزين كلمات المرور بشكل آمن مدفوع للأندرويد


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، مرحبا بكم اعزائي في موضوع جديد نتحدث فيه عن تطبيق رائع لتخزين كلمات مرورك بشكل امن
إذا كنت من الأشخاص الذين يستعملون كلمات سر خاصة بكل شبكة اجتماعية أو موقع على حدة، وكنت تواجه صعوبة في تذكرها كلها، أو إذا كنت قلقا بشأن أمان حساباتك، فإن تطبييق Enpass Password Manager Pro يمكنك من القيام بتدبير كل كلماتك السرية من خلال تطبيق واحد. مع هذا التطبيق، سيمكنك القيام بحفظ كل هذه المعطيات في مكان واحد وتجنب إعادة إعداد كلماتك السرية في كل وقت وحين.
مع تطبيق Enpass Password Manager Pro، ستقوم بحفظ كل كلماتك السرية على أحد التطبيقات المرتبطة ببريدك الإلكتروني. بهذه الطريقة، سوف يتم توفير بعض الحماية الإضافية لكلماتك السرية. يعمل هذا التطبيق مع تشفير AES-256، ليقوم بحماية معطياتك من الهاكرز ومن التسريبات. تكمن إيجابية ربط حسابك في إمكانية الولوج إلى معطياتك من أي جهاز.



من بين أهم خصائص هذا التطبيق هناك وضع الاتصال المرعب الذي يمكنك استعماله إذا ما حاول طرف ثالث الولوج إلى معطياتك. في هذه الحالة، سوف تظهر واجهة مزيفة تحمل كلمة سر مزيفة، وستتمكن من التقاط صور للمستعمل غير الحاصل على إذن باستعمال جهازك. سوف تمنحك كل هذه الخصائص حماية كاملة متى كنت بحاجة إلى استعمال معطياتك الشخصية.




http://hamoody2.blogspot.com/p/enpass-password-manager-pro.html






.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق