" " تطبيق Swapper لزيادة مساحة الرامات من الذاكرة وحل مشكلة تشنج الجهاز تطبيق Swapper لزيادة مساحة الرامات من الذاكرة وحل مشكلة تشنج الجهاز - محمد للمعلوميات -->

تطبيق Swapper لزيادة مساحة الرامات من الذاكرة وحل مشكلة تشنج الجهاز



 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اعزائي في تدوينة جديدة وشيقة للغاية من قسم تطبيقات الاندرويد
 نتطرق لكم اليوم إلى تطبيق Swapper بإصداره الإحترافي المدفوع للإندرويد، تطبيق Swapper يمكنك من استعمال هاتفك بدون تشنج وبسرعة خيالية , حيث يمكنك هذا الأخير زيادة حجم الرام الى حدود 2 جيجا بايت إضافية لهواتف اندرويد عن طريق كارت الميموري.
طبعا مساحة الرام هذه تكون وهميه حيث لايزيد فعلياً مقدار الرام .. لكن هو يقوم بعمل رام وهميه وبيشغل عليها التطبيقات.. بمعني وداعا لتشنج الجهاز و تعثر عمله، طبعا تطبيق  يحتاج للروت حتى تحصل على هذه الصلاحيات للتعديل.
 


شرح تطبيق Swapper:
- -الاعدادات يجب ان تكون كما بالصورة بالضبط .. هو برنامج سهل جدا لا يحتاج لشرح .. اعمل الاعدادات زي الصورة .. ومكان رقم ال 200 قوم بوضع مقدار الرام التي تود بتزويدها .. مع مراعاة أنها بال ميجا بايت ..لو هتزود 1 جيجا رام يبقي هتحط 1000.. ثم تقوم بعمل Save  

* بعدها عزيزي الزائر يجب عليك ترك البرنامج يحمل لعدة دقائق
* وبعدها اعمل ريستارت للجهاز (إعادة تشغيل)
* ومبروك عليك وودعاً للتشنج 







ملاحظات مهمه:
- بعد عمل الريستارت سيكون التطبيق مفتوح في قائمة ال Recent apps يرجي عدم اغلاقه .. في حالة انك قمت باغلاقه لا يضر ولكن يفضل تركه مفتوح لاداء افضل.
- من الممكن ان يضر الميموري اذا لم يكن كلاس 6 او كلاس 10 .. يمكنك معرفة ذلك من خلال النظر علي كارت الميموري يكون مكتوب.





http://hamoody2.blogspot.com/p/swapper.html


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق