" " متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً للأندرويد متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً للأندرويد - محمد للمعلوميات -->

متجر ACMarket لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجاناً للأندرويد

https://hamoody2.blogspot.com/2018/08/acmarket.html



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،مرحبا بكم اعزائي في موضوع جديد ورائع لهذا اليوم والذي سنتطرق لك فيه عن تطبيق رائع جداً.
كما نعلم جميعاً، يوجد في متجر بلاي ستور العديد من التطبيقات والالعاب منها المجانية والمدفوعة التي يجب عليك دفع مقابل مادي للحصول عليها, ولاشك ان العديد يجد صعوبة في شراء تطبيق او لعبة ما، فأن كنت كذلك ترغب في تحميل احد التطبيقات او الالعاب المدفوعة بشكل مجاني، فموضوع اليوم يقدّم لك الحل.
تطبيق ACMarket للإندرويد يسمح لك بتحميل وشراء كافة الالعاب والتطبيقات مجاناً وبدون دفع اي سنتي ، وما يميزة ان التطبيق يعمل بدون روت 




تطبيق ACMarket يحتوي على ثلاتة اقسام، الاول مخصص للتحميل التطبيقات المدفوعة و الثاني للالعاب الكاملة، اما الثالث فهو للتطبيقات والالعاب المعدلة او المهكرة.
يكفي تحميله وتثبيته ثم ابحث عن تطبيقك
 المدفوع للتحميله مجانا، كذالك يمكنك الولوج الى جوجل بلاي واختيار اي تطبيق ثم انزل للاسفل واضغط مشاركة بعدها اختر هذا التطبيق "ACMarket " وستحمل من جوجل بلاي بلا مشاكل .
يمكن اعتبار متجر ACMarket من بين متاجر تطبيقات الاندرويد الاكثر تنظيما وانسيابية في التعامل معه، بالاضافة الى الكم الكبير من التطبيقات المدفوعة التي يوفرها مجانا لمستخدميه، ننوه الى أن متجر ACMarket لا يتواجد على متجر سوق بلاي، وذلك يعود الى أن ACMarket ينقض قوانين جوجل ويقدم تطبيقات مدفوعة مجانا.



https://hamoody2.blogspot.com/2018/08/acmarket.html




http://hamoody2.blogspot.com/p/acmarket-323-mod.html



هناك تعليق واحد: