Weather (state,county)

اَخر الأخبار

هل تستعمل أنترنت 3G او 4G على هاتفك ؟ سارع بتحميل هذا التطبيق ووفر نقودك في إشتراكات الانترنت

الكثير من متابعينا بل أغلبهم يقومون بالإتصال بشبكة الأنترنت من خلال إستعمال بيانات أنترنت 3G أو 4G ، بعبارة أخرى يقومون بشحن هاتفهم برصيد محدد من الأنترنت من أجل مشاهدة ڤيديوهات اليوتوب أو تصفح الفيسبوك و الواتساب و غيرها من الإستعمالات.
و ممّا لا شك فيه هو أن المشكل الكبير المشترك بين مستعملي هذه الفئة من الأنترنت هو  سرعة إنتهاء إشتراكهم بالانترنت بسبب كثرة مشاهدتهم للڤيديوهات اليوتوب او تصفح الصور على الفيسبوك واتس اب وكذلك ! اليوم إليكم التطبيق السحري الذي سينهي جميع معاناتكم مع سرعة إنتهاء إشتراككم على صبيب الانترنت للموبايل !
 

نجم مقالة اليوم هو تطبيق أُبِرا ماكس داتا (Opera Max – Data manager)، و الذي يمكنك من توفير كميات هائلة من بيانات الأنترنت المستهلكة من طرف التطبيقات المثبتة على هاتفك ( مثل اليوتيوب، الفايس ...). يمكنك تحميل Opera Max من متجر متجر غوغل بلاي
(سأضع الرابط أسفل الموضوع)
و هو خفيف حيث أنه يدعم كافة هواتف الآندرويد كما أن طريقة إستعماله سهلة و بسيطة سنوضح كيف.

- شرح طريقة استعمال أُبِرا ماكس : 

1 - تقوم بتثبيت Opera Max بشكل عادي على هاتف الآندرويد الخاص بك ثم تقوم بفتحه (يجب أن تكون قد شغّلت الإتصال بالبيانات)، ثم اذهب إلى الإعدادات حيث يشير السهم :

2 - الآن ستقوم بالضغط على Save mobile data:
3 - بعد هذه الخطوة يقوم التطبيق بعمل إتصال بالأنترنت عن طريق VPN الشيئ الذي سوف يخفض  نسبة استهلاكك للأنترنت عن طريق حماية بياناتك الحقيقية من الإستعمال أثناء زيارة المواقع، و ستوفر حجم أنترنت قد يصل إلى 50% و أكثر.
فمثلاً إذا كنت تتصفح الفيديو على  YouTube أو أنستغرام Instagram و غيرهم من التطبيقات التي تحتاج أنترنت، يتم تخفيض نسبة استهلاكك، إذا رجعت للتطبيق ستجد قيمة ما وفرته مشار إليها باللون الأخضر كما في الصورة : 




تطبيق Opera Max هو عبارة عن طريقة بسيطة و مجانية لتوفير نقودك في إشتراكات الانترنت فلا تبخل على نفسك بهذا التطبيق المفيد.




http://hamoody2.blogspot.com/p/blog-page_858.html