زيادة مساحه الرّام RAM من خلال بطاقة الذاكرة الخارجية SD و تطبيق بسيط للأندرويد (شرح جديد)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. كثيراً ما نعاني من مشكل ثقل و تشنج هاتفنا الذكي أثناء استخدامنا له، و يعدّ أحد أكبر أسباب هذه المشكلة هو النقص في سعة ذاكرة الرّام RAM خصوصاً إذا كان لديك جهاز به رام 1GB أو أقل، طبعاً لحل هذا المشكل يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تغيير اللانشرات، و تثبيت تطبيقات لإدارة المهام (و هذا ليس خطأً ما دامت التطبيقات موثوقة)، لكن مع ذلك لا يحل المشكل حيث أن هذه المليات ليست ذات تأثير كبير.
على العموم و بدون إطالة، اليوم جلبت لكم الحل و هو تطبيق رائع، يسمح لك بزياده مساحة ذاكرة الرّام RAM عن طريق أخذ المساحة من بطاقه الذاكرة الخارجية SD .

ROEHSOFT RAM Expander هو تطبيق اندرويد  يمكنك من التغلب على مشكلة انخفاض ال RAM المتوفرة على جهازك. هذا التطبيق يستخدم ذاكرة الكارت ميموري في ال RAM.  





لكي يشتغل يحتاج أن يكون هاتفك به نظام أندرويد 2.0 أو أحدث، كما يجب أن تكون بطاقه الذاكرة  ذات جودة عالية من نوع كلاس 4 او اي نوع جيد الجودة و هذا حتى لا تفسد بسرعة فائقة، لأنه و بصراحة استعمال هذا التطبيق يضغط على الذاكرة الخرجية و يقلل من عمرها. أيضاً هناك نقطة مهمة، حيث يجب أن يكون هاتفك به صلاحيات الروت.
يمكن لتطبيق ROEHSOFT RAM Expander أن يرفع حجم الذاكرة العشوائية (الرّام) لهاتفك إلى 4.0 جيجابايت ، كما أنه لا يوجد حدود  على تقسيم SWAP .




استعمال ROEHSOFT سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو تثبيته، بعد فتحه تقوم بتحديد القيمة التي ترغب في أخذها من الذاكرة الخارجية و تضيفها للرّم، و لا تنسى تفعيل خيار التشغيل التلقائي كما تشير الصورة حتى يشتغل لوحده دون إعدادات في المرات القادمة.






http://hamoody2.blogspot.com/p/ramexpander.html

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة